اخبار 24 ساعةحوادثدوليةمجتمع

أب سوري يقتل بناته الثلاث ويذكر السبب في تدوينة على الفيسبوك

وان نيوز : أية حرفي

اهتزت مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم الاثنين، على وقع جريمة قتل مروعة، أقدم عليها أب سوري يشتغل أستاذ للرياضيات، حيث قام بإطلاق النار على زوجته وبناته الثلاث ثمّ على نفسه منتحراً.

وحسب ما تم نشره في صحيفة “الوطن” السورية، فقد تسبب الحادث بوفاة البنات الثلاث مباشرة فيما أصيبت الأم وتم نقلها إلى المستشفى، لتبقى هي الناجية الوحيدة في الأسرة كلها.

وقبل إقدامه على إطلاق النار على أسرته ومن ثمّ انتحاره، كتب الأب على صفحته على “فيسبوك” أنه سيضع حد لحياته هو وبناته بسبب تهديدات تلقاها من طرف شخص نتييج لعمل طلبه ولم يتمكن من تنفيذه في الوقت المحدد إضافة إلى معلومات كثيرة أخرى توضح الأسباب الكاملة وراء اتخاده هذا القرار.

ومن جهة أخرى، ذكرت وسائل إعلام سورية، أن الأب قتل بأربع رصاصات واحدة منها في ظهره، وهو ما يجعل فرضية انتحاره بعد قتل أسرته غير صحيحة على الأرجح، إذ كيف يمكن أن يقوم بإطلاق أربع رصاصات على نفسه!

وبخصوص المنشور الذي كتبه الأب عبر صفحته عبر “فيسبوك” رجحت المصادر أن يكون “أحد ما” استولى على هاتف الضحية، وقام بكتابة تلك التدوينة التي سرعان ما انتشرت تزامنا مع أخبار الجريمة، واعتبرت دليلا ضد الأب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى