اخبار 24 ساعةرياضة

أتلتيك بيلباو يتغلب على برشلونة ويتوج بكأس السوبر الإسباني (طرد ميسي)

وان نيوز

نجح نادي أتلتيك بيلباو في التتويج بلقب كأس السوبر الإسباني على حساب نادي برشلونة بالفوز  عليه بنتيجة (3-2)، مساء اليوم الأحد، في المباراة النهائية للمسابقة،.

وتمكن أنطوان جريزمان في تسجيل هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 40، حيث استغل اصطدام الكرة بمدافع بيلباو بعد كرة عرضية من زميله ألبا، وسدد على يمين الحارس أوناي سيمون.

وجاء الرد سريعا من أتلتيك بيلباو، حيث أرسل إينياكي ويليامز كرة في عمق منطقة الدفاع، إلى أوسكار دي ماركوس الذي سدد كرة على الطائر في شباك تير شتيجن ليتعادل لفريقه في الدقيقة 42.

ونجح أنطوان جريزمان في تسجيل الهدف الثاني لبرشلونة، بعدما تلقى كرة عرضية أرضية من زميله جوردي ألبا وسدد في الشباك في الدقيقة 77.

واقتنص البديل فياليبري هدف التعادل لأتلتيك بيلباو في الدقيقة 90، مستفيدًا من كرة عرضية أرسلها زميله مونيايين ويُسدد على يسار الحارس تير شتيجن، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 2-2.

وسجل إينياكي ويليامز مهاجم أتلتيك بيلباو الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 93، حيث تلقى تمريرة من مونيايين وسدد كرة صاروخية أقصى يسار الحارس تير شتيجن.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء المباشرة في وجه ليونيل ميسي قائد برشلونة في الدقيقة (120+1).

وحافظ لاعبو أتلتيك بيلباو على صمودهم الدفاعي في الدقائق الأخيرة، قبل أن يُطلق حكم المباراة صافرة النهاية بتتويج الفريق الباسكي باللقب الغائب منذ عام 2015.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى