اخبار 24 ساعةرياضة

إدارة “ليفربول” تنهي الجدل حول مسألة رحيل محمد صلاح عن النادي

وان نيوز 

في ظل هذه التكهنات التي راجت حول مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع  نادي “ليفربول” الإنجليزي، أكدت صحيفة ”ذا صن“ البريطانية، إلى أن يورغن كلوب وإدارة ليفربول سعداء للغاية بالمستوى اللافت لصلاح مع الفريق، مشيرة إلى أنه لا يوجد أي تفكير لديهم في الاستغناء عنه.

المصدر الإعلامي ذاته، أكد أن إدارة “ليفربول” ترى أن النجم المصري من بين أبرز الأعمدة الأساسية التي يقوم عليها مشروع الفريق، مشددة على أن خيار الاستغناء عنه في الميركاتو الصيفي ليس مطروحًا للنقاش.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن عائلة صلاح تشعر بالاستقرار في مدينة ليفربول، وهو ما قد يُصعِّب من مسألة رحيله في المستقبل القريب. لافتة إلى أن عقد اللاعب المصري مع فريق “الريدز” يستمر حتى نهاية شهر يونيو من عام 2023.

وكان صلاح قد أثار العديد من التكهنات بشأن إمكانية رحيله عن قلعة آنفيلد خلال حوار مطول أجراه مؤخرًا مع صحيفة ”آس“ الإسبانية، إذ فتح الباب أمام إمكانية انضمامه لأي من فريقي ريال مدريد، وبرشلونة الإسبانيين مستقبلاً.

وعند سؤاله عن إمكانية انتقاله إلى صفوف ريال مدريد أو برشلونة، أجاب صلاح: ”برشلونة وريال مدريد من بين أندية القمة في العالم، من يدري ما قد يحدث في المستقبل“. 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى