اخبار 24 ساعةجهاتحوادث

إصابة ثلاثة أمنيين بالسلاح وقنينات زجاجية وغازية من قبل جانحين بالدار البيضاء

وان نيوز

بدأت القصة حين بلغ إلى علم العناصر الأمنية بدائرة حي التشارك  بمنطقة البرنوصي بالدار البيضاء، تفيد بوجود شخصين في حالة اندفاع قوية نتيجة استعمالهما المخدرات، يلحقان خسائر مادية في أملاك الغير.

وعلى إثر المعلومات إياها  تدخلت فرقة أمنية بحي التشارك لتوقيف المشتبه فيه الرئيسي الذي كان في حالة اندفاع قوية وهدد سلامة الأشخاص والممتلكات بواسطة السلاح الأبيض وقنينة غاز، كما ألحق خسائر مادية بمحلات تجارية بمشاركة الشخص الثاني المعروف بدوره بسوابقه القضائية.

ومباشرة عند وصول العناصر الأمنية في محاولة إيقاف الجانحين، أبدى المشتبه فيه الرئيسي مقاومة عنيفة، حيث استعمل أداة حديدية راضة وقنينة غاز ضد العناصر الأمنية، بينما كان مشاركه يمكنه من أكواب وقنينات زجاجية لاستهداف عناصر الشرطة.

ونتيجة أعمال العنف المتعددة ضد عناصر فرقة التدخل الأمنية، أصيب ثلاثة موظفين للشرطة بجروح في الرأس والكتف والساعد،  قبل أن يدوي صوت الرصاص في أذن الجانحين والمحيطين بمسرح أعمال العنف من قبل عناصر فرقة مكافحة العصابات.

وحسب مصدر أمني، مكن استخدام السلاح الوظيفي من صد الاعتداء  وشل حركة المشتبه فيه الرئيسي ورفيقه، قبل العمل على نقل الشرطيين الثلاثة المصابين للمستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية.

ومباشرة بعد ذلك، تم إيداع المشتبه فيهما معا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى