اخبار 24 ساعةسياحةمجتمع

الإعلان عن آخر رحلة بحرية بين المغرب وإسبانيا

وان نيوز 

أعلنت السفارة الإسبانية بالرباط، عن تنظيم آخر رحلة بحرية لفائدة الإسبان العالقين بالمغرب، والمقيمين الدائمين بأراضيها، في التاسع من شتنبر المقبل، من ميناء طنجة المتوسط صوب الجزيرة الخضراء.

وأوضحت السفارة ذاتها، أن الرحلة ستهم 560 مسافرا، و234 مركبة تحمل ترقيم الاتحاد الأوروبي، مشيرة إلى أن آخر أجل للتسجيل، سيكون الاثنين المقبل، على الساعة الثانية، مشددة على أنه “يجب أن يكون الركاب قادرين على إثبات وجهتهم داخل إسبانيا”.

وأضاف المصدر ذاته، أن معايير الصعود على متن الباخرة، ستعتمد على ترتيب الطلب، وتخضع لتوفر المقاعد والدفع، الذي سيتم عبر الإنترنت فقط عن طريق بطاقة الائتمان.

ولفتت السفارة الإسبانية بالرباط الانتباه، إلى أن ‏هذه السنة، أكثر من أي وقت مضى، على المواطنين “السفر في أمان وبكل مسؤولية”، مضيفة: “إذا سافرت إلى الخارج ضع في اعتبارك الوضع غير المؤكد في ما يخص: الحدود أو الحجر الصحي أو القيود المفروضة على التنقل”.

يذكر أن الرحلة المزمع تنظيمها هي 27 من نوعها، إذ تجاوز مجموع المواطنين الإسبانيين والمقيمين بالأراضي الإسبانية الذين تم إجلاؤهم من المغرب منذ بداية إجراءات الحجر الصحي في مارس الماضي 20 ألف شخص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى