اخبار 24 ساعةرياضةمجتمعمغاربة العالم

الحارس الدولي ياسين بونو يتألق ويحرم البارصا من الانتصار

وان نيوز/أبونادر

تميزت قمة الدورة الخامسة لليغا الإسبانية التي جرت ليلة الأحد 4 أكتوبر الجاري، بمقابلة قوية ما بين الفريق الكتا لوني إف.س برشلونة والفريق الأندلسي نادي إشبيلية، على أرضية ملعب نيو كامب والتي انتهت بالتعادل الايجابي هدف لمثله.

وقد عرف بداية الشوط الأول سيطرة الفريق الزائر على مجريات المقابلة مما مكنه من افتتاح التسجيل من طرف لاعبه دي يونغ، لكن فرحة الفريق الزائر لم تدم طويلا، إذ سرعان ما أدرك الفريق الكاتالوني عن طريق البرازيلي كوتينيو الذي كان معارا في الموسم الماضي للبايرن دي ميونيخ، واستمر الشوط الأول بعد ذلك دون فرص حقيقية للتسجيل من الجانبين.

الشوط الثاني عرف نفس إيقاع الشوط الأول من حيث ضغط الفريق الزائر ثم ركونه ّإلى الدفاع، الأمر الذي جعل كومان، مدرب الفريق الكاتالوني يدفع باللاعبين بيدري وترينكاو بدل فاتي وكريزمان بغية منح سرعة وحيوية للهجوم.

مقابل ذلك دفع مدرب لوبيتيغي مدرب الفريق الأندلسي بالمهاجمين المغربيين منير الحدادي ويوسف النصيري الذي اصطدمت كرة له بالعارضة، وكاد الفريق الكاتالوني في الدقيقة 91من المباراة تحقيق الفوز بعد أن انفرد اللاعب ترينكاو بالحارس ياسين بونو، لكن الأخير تصدى لها ببراعة، ومكن فريقه من العودة بنقطة التعادل من ملعب صعب، مؤكدا أن ثقة المدرب لوبتيغي في مؤهلاته كانت في محلها حين دافع عن مرمى فريقه الذي فاز في شهر غشت بكأس الاتحاد الأوروبي في مقابلة النهاية ضد أنتير ميلان.

للإشارة، ستعرف البطولات الأوروبية توقفا لمدة أسبوعين قصد السماح للمنتخبات باللعب،لذا سيكون أصدقاء ياسين بونو أمام امتحان جديد يوم 18 أكتوبر، لما سيواجهون خارج قواعدهم، فريق غرناطة قبل خوض مواجهة صعبة بملعب تشيلسي الانجليزي، في إطار دوري أبطال أوروبا يوم 20 أكتوبر. بينما سيكون الفريق الكاتالوني بقيادة مدربه الجديد كومان في امتحان عسير في مقابلة الكلاسيكو ضد الريال مدريد يوم 25 أكتوبر على أرض ملعبه،ثم السفر إلى تورينو لمواجهة فريق جوفنتوس بقيادة رونالدو يوم 28 أكتوبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى