اخبار 24 ساعةرياضة

الديربي التاجي.. قمة الوداد والرجاء من سيربح الرهان؟

وان نيوز : فاطمة ماخوخ

تستعد المدينة الاقتصادية للديربي ال128 بين الغريمين الرجاء والوداد البيضاويين، في قمة اليوم الخميس، على الساعة السادسة مساء، ضمن مؤجل الجولة 25 من البطولة الاحترافية، والتي ستلعب خلف الأبواب الموصدة بسبب جائحة كورونا.

 المباراة، التي ستجري أطوارها على أرضية ملعب محمد الخامس، ستوضح الى حد ما ملامح التتويج باللقب وذلك على بعد خمسة عشر مباراة لنهاية الموسم، حيث يحتل الرجاء المركز الأول ب 48 نقطة، متبوعا بالوداد بفارق نقطة واحدة، رغم أن المنافسة هذا الموسم ليس قصرا على قطبي البيضاء، بل يعني كذلك أصحاب المراكز المتقدمة نظرا لفارق النقاط، كنهضة بركان ومولودية وجدة.

واستعاد النسور نجومه قبل الديربي ويتعلق الأمر بكل من عمر بوطيب وعبد الإله الحافيظي ثم محمود بنحليب، بعد غياب بسبب الإصابة وسيكون بمقدور المدرب جمال السلامي الإعتماد عليهم في مباراة الديربي.

ومن جانب آخر إستعاد الوداد كلا من الشيخ كومارا وغباغبو جينيور وأيمن الحسوني بعد أن كانو قد غابوا بسبب الإصابة التي تعرضوا لها مؤخرا.

ورفع الفريقان من درجة التركيز، جرت التدريبات في سرية تامة، حيث وضع ميجيل جاموندي مدرب الوداد، وجمال السلامي مدرب الرجاء آخر اللمسات على مجموعتيهما قبل الديربي الموعود. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى