اخبار 24 ساعةرياضة

الرباط.. فشل التسيير يخرج “إلتراس” الزعيم الى الاحتجاج‎

وان نيوز : فاطمة ماخوخ

طالما ارتبط اسم نادي الجيش الملكي بالألقاب سواء على المستوى المحلي أو القاري، لكن تراجعه في السنوات الأخيرة و تقهقره أثار حفيظة عشاق ومناصري النادي، الذين يتجاهلون ما يدور بكواليس زعيم العاصمة.

ويسود غضب عارم أوساط الجماهير العسكرية، التي تؤكد عدم رضاها عن الوضع التدبيري للنادي، والمقاربة التي يُدار بها الجيش الملكي، وهو ما دفع فصيل “إلترا عسكري” الى تنظيم وقفة احتجاجية صبيحة اليوم الأربعاء، أمام المحكمة العسكرية بشعار “المحاسبة والإعفاء” لإدارة النادي التي أثبتت فشلها التسييري على حد تعبير المجموعة.

 ورفع الجمهور المحتج لافتة جاء فيها “مطلب الأوفياء، المحاسبة والإعفاء”في إشارة إلى الوضعية المتأزمة التي يمر بها الجيش.

وقال أحد أعضاء إلترا عسكري (رفض الكشف عن اسمه) “قمنا بوقفة احتجاجية سلمية أمام المحكمة العسكرية من أجل إيصال صوت الحق في موقف ينم عن غيرتنا تُّجاه صرح رياضي أصبح اليوم يفقد بريقه بسبب أشخاص لا يفقهون ذرة معرفة بالتسيير والتكوين الرياضي”.

وأشار عضو الفصيل المذكور، أن الوقفة التي نُظِّمت احتُرمت فيها شروط السلامة الصحية والحرص على حركة السير العادي، مُشدّداً على ضرورة إطلاق سراح أعضاء المجموعة، وإلا تم اتخاذ خطوات تصعيدية في أقرب الآجال على حد تعبير “إلترا عسكري”.

وحاول منبر “وان نيوز” التواصل مع المكتب المسيّر وادارة الفريق العسكري إلا أنهم فضلوا عدم التعليق على الموضوع وقالوا أن الفريق في كامل التركيز استعدادا لانطلاقة الموسم الجديد.

يذكر أن فريق الجيش الملكي لكرة القدم يعيش نوعا من الفراغ ما تسبب في ضجر جماهير النادي المتعطّشة إلى الألقاب والإنجازات، خاصةً وأن آخر لقب توّج به “الزعيم” كان منذ أكثر من 12 سنة، في واحدة من أطول فترات غيابه عن منصّات التتويج.

وأنهى  العساكرة  الموسم الكروي الذي ودعناه، والذي حسمه الرجاء الرياضي لصالحه، باحتلاله الصف السادس في الترتيب العام ليواصل مراكزه المتواضعة، وذلك رغم سياسة جلب النجوم وكثرة التعاقدات التي تبناها النادي خلال السنوات الأخيرة.

‫2 تعليقات

  1. انا كمشجع للزعيم المغربي سأمنا من الهزائم و عدم إعتلاء منصات التتويج و المشاركة قاريا و.و….
    الايوبي ناهب النقود و فاسخ العقود
    نسألك الرحيل عن الجيش الملكي
    #COMITÉ DÉGAGE#
    ❤️🖤💚

  2. الى متى هذا الذل عيب و عار فريق مرجعي يوصل لهذه الحالة بسباب إدارة “الله يحسن العوان” مطلب جمهور الجيش الملكي هو رحيل إدارة العار
    💚🖤♥️ Comité_dégage

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى