اخبار 24 ساعةجهاتحوادثمجتمع

العرائش.. “ولد الفشوش” يفجر رأس جليسته بطلق ناري في جلسة حميمية


وان نيوز

استفاقت مدينة العرائش، أمس، على وقع جريمة قتل مدوية، راحت ضحيتها فتاة في مقتبل العمر  كانت تدعى قيد حياتها (أ. م)، وذلك بواسطة طلق ناري من بندقية صيد داخل شقة مفروشة معدة للكراء.

مصادر وان نيوز بالعرائش، أفادت بأن الجريمة حدثت ليلة الخميس الجمعة بتجزئة المحيط، وذلك أثناء جلسة حميمية “قصارة” داخل إحدى الشقق المفروشة، جمعت ابن أحد أعيان المدينة (ه . ر) و صديقه (س . ن) يشتغل “ميكانيكيا” بإحدى ورشات المدينة.

وحسب مصادر الجريدة، فحيثيات الجريمة التي أودت بحياة الضحية المرافقة لأحد المشتبه فيهما  إلى الشقة المذكورة، وقعن حين حاول  “ولد الفشوش” التباهي أمام الفتاة ببندقية صيد صديقه، وذلك بعدما لعبت برأسه المؤثرات العقلية القوية، إلا أن طلقا ناريا خرج على حين غرة من البندقية في اتجاه رأس الضحية القريبة منه، ليرديها قتيلة فورا.

ومباشرة بعد سماع ذوي الرصاص بالحي المذكور، وبعد أن علمت السلطات المحلية بالأمر، هرعت لعين المكان سيارات الشرطة والإسعاف، قبل  نقل الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي لالة مريم بالعرائش، وذلك بغية إجراء تشريح  طبي على الجثة، وتحديد أسباب الوفاة علميا.

يشار، إلى أنه فور ارتكاب الإثنين الجريمة الصادمة، لاذا بالفرار معا إلى وجهات مجهولة، قبل أن يسلم الميكانيكي صاحب البندقية نفسه للأمن، بينما ظلت  عناصر الشرطة القضائية تقتفي أثر “ولد الفشوش” الذي فر.

وقد فتحت النيابة العامة تحقيقا في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتوقيف “ولد الفشوش” المشتبه فيه بقتل الضحية والكشف عن يقية ملابسات الجريمة وفق القانون الجاري به العمل.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى