اخبار 24 ساعةرياضة

المدافع “سيرجيو راموس” يحتفل بهدفه الـ100 مع ريال مدريد

وان نيوز

 أكملت رأسية مدافع “ريال مدريد” “سيرجيو راموس”، في شباك مرمى فريق “إنتر”، في المباراة التي جرت مساء أمس الثلاثاء، في ملعب “سان سيرو” بميلانو، برسم الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، الهدف الـ100 للاعب النادي الملكي، سجلها بقميص “الميرينغي” في 659 مباراة بجميع المسابقات.

وسجّل “راموس” هدف ريال مدريد الثاني، برأسية قوية من ركنية نفذها “توني كروس”، في الدقيقة 33 من الشوط الأول، عزز بها تفوق الفريق على غريمه الإيطالي، ليبلغ مجموع الرأسيات التي سجلها في مرمى الخصوم، 55 هدفا من أصل الـ100، في جميع المسابقات.

وعلى مستوى مباريات دوري أبطال أوروبا، فيعتبر هدف “راموس” في شباك “إنتر ميلانو”، الـ14 له في 126 مباراة في دوري أبطال أوروبا، فيما سجل هدفين في كأس السوبر الأوروبي، و3 أهداف في كأس العالم للأندية، و72 هدفا في الدوري الإسباني، و 7 أهداف في كأس الملك، وهدفين في كأس السوبر الإسباني.

وبدأ “راموس” مشواره مع فريق ريال مدريد في موسم 2005-2006، عقب انتقاله من فريق إشبيلية، مقابل 27 مليون أورو، وحقق مع النادي الملكي 22 لقبا، 4 بدوري أبطال أوروبا، و5 بالدوري الإسباني، و2 بكأس الملك الإسباني، و4 بكأس السوبر الإسباني، و4 بكأس العالم للأندية، و3 بكأس السوبر الأوربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى