اخبار 24 ساعةفن وثقافةمجتمع

النجمة المصرية “يسرا” تعلن إصابتها بفيروس كورونا

وان نيوز 

تناقلت وسائل إعلام مصرية، اليوم الجمعة، خبر إصابة الفنانة المصرية “يسرا” بفيروس كورونا المستجد، مؤكدة أنها تخضع حاليًا إلى البروتوكول العلاجى، بعدما أظهرت نتائج التحاليل المخبرية التي أجربت لها، إصابتها بالوباء.

وأكدت النجمة الكبيرة “يسرا”، لـصحيفة “اليوم السابع”، الخبر بقولها إنها إنها اكتشفت إصابتها بفيروس كورونا منذ 4 أيام وليس أمس الخميس.

وفي السياق ذاته، تقل موقع “مصراوي” عن مصدر مقرب من الفنانة، قوله إنها “ستعلن خبر إصابتها في بيان صحفي عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي”.

وكانت الفنانة “يسرا”، قد بدأت، على مدار الأيام الماضية، الجلسات المبدئية لمسلسها الجديد، المقرر أن تخوض من خلاله سباق دراما رمضان المقبل، وتشاركها بطولتها النجمة اللبنانية هيفاء وهبى، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

كما انتهت يسرا على مدار الفترة الماضية من تحضيرات فيلمها الجديد “ليلة العيد” للمخرج سامح عبد العزيز والمؤلف أحمد عبد الله، وكان مقرر بدء تصويره الأيام المقبلة.

وكانت النجمة الكبيرة يسرا، حصدت مؤخرا جائزة أفضل ممثلة فى الدراما من مؤسسة دير جيست لعام 2020، عن مسلسل “خيانة عهد”، وهو العمل الذى حصد أيضا جائزة أفضل مسلسل وتسلمها المنتج جمال العدل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى