اخبار 24 ساعةالسلطة الرابعةتقاريردوليةرياضات أخرىمجتمعمداراتمرصد المحترفينمغاربة العالم

بدر هاري يعود من جديد وهذا موعد نزاله المثير

وان نيوز

بعد عدة تقارير بسبب الأزمة الصحية المرتبطة بفيروس كورونا، حددت شركة Glory Kickboxing، موعدًا جديدًا للقتال، بين المغربي بدر هاري والروماني من أصل نيجيري بنيامين أديجبوي.

المواجهة حددت يوم السبت 7 نونمبر المقبل، أي، بعد شهر ونصف من الآن، بهولاندا، المعركة الأكثر توقعًا، والأكثر أهمية في مسيرتها في الترتيب الثاني للوزن الثقيل. البطل المغربي بدر هاري ينوي الانتصار، بعد هزيمة قاسية أمام الهولاندي ريكو، وقد استعد ومازال بشكل كبير حسب منابر متخصصة.

وستقام هذه المواجهة الرياضية المثيرة بدون جمهور، بسبب وباء Covid-19، بينما سيحضر فقط الأفراد الذين يعتبرون ضروريين  بينما سيكون على المشجعين متابعة القتال في منازلهم بخسب الشركة المنظمة.

وسبق للروماني من أصل نيجيري بنيامين أديجبوي، أن تحدى هاري سنة 2019، كما فعل البطل المغربي جمال بن الصديق، التحديان اللذين قبلهما هاري.

وكان البطل المغربي بدر هاري قد انهزم أمام الوحش الهولاندي  ريكو فيرهوفين بعد الإصابة التي منعته من مواصلة نزاله الثأري ضد خصمه الهولندي على الحلبة في سلسلة  “Glory”  العالمية في مواجهته الأخيرة.

ورغم الأداء الجيد الذي قدمه أثناء النزال، إلا أن الإصابة التي تعرض لها على مستوى القدم في الجولة الثالثة، عجلت بهزيمته مرة أخرى أمام منافسه ريكو، لينهار البطل المغربي بدر هاري باكيا مباشرة بعد انتهاء النزال الذي دار بينه وبين الوحش الهولندي ريكو فيرهوفن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى