اخبار 24 ساعةحوادثفن وثقافة

بعد ثلاث أشهر من ولادتها .. الموت يخطف حياة ابنة الفنان “أنس الباز”

الحزن

فُجِعَ الفنان المغربي أنس الباز وزوجته الأندونسية “سارة”، الثلاثاء، بفقد ابنتهما  “دينا” البالغة من العمر ثلاثة أشهر، ،بعدما توفيت جراء سكتة قلبية وفق ما تداولته مصادر مقربة لهما على مواقع التواصل الاجتماعي .

و كشف “فؤاد قبيبو”  صديق الفنان “الباز” خبر  الوفاة من خلال تدوينة على حسابه بموقع “انستغرام”، الإشارة إلى تفاصيل أخرى حول أسباب الوفاة، فيما نشر الممثل المغربي أنس الباز صورة مع ابنته على “انستغرام” علق عليها بالقول: “”سمحولي ا الأصدقاء اليوم فقدت أعز ما عندي دينا الباز لي كانت كل ما عندي ماتت لي”.

واعتذر الباز، لكل المتصلين به، على عدم الرد، بالقول : “سمحولي حيث منقدرش نجاوبكم ف التلفون، خليوني ندفن أعز ما عندي فهاد الدنيا، انا لله وانا اليه راجعون”.

وكان الممثل المغربي؛ أنس الباز، قد احتفل في شهر أكتوبر الماضي، رفقة عائلته، بعقيقة ابنته الأولى التي اختار لها اسم “دينا”، من خلال اتباع ما أسماه البعض بـ “طريقة الملك في ذبح الأضاحي”، وهو ما أثار نقاشا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن الفنان الباز، قد  اشتهر في المجال الفني بعدما قدم العديد من الأدوار الناجحة بأعمال تلفزية وسينمائية وكان قد أعلن أواخر شتنبر الماضي عن ولادة ابنته “دينا”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى