اخبار 24 ساعةرياضة

بعد خمسة سنوات من رحيله.. الحارس الأسطورة “كاسياس” يعود رسميا لريال مدريد

وان نيوز

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، انضمام  “إيكر كاسياس” حارس مرمى الميرنغي السابق، إلى مؤسسة النادي كنائب للرئيس التنفيذي، وذلك في بيان رسمي له أصدره عبر موقعه الإلكتروني.

وجاء في بيان النادي الملكي أن “كاسياس هو أحد أساطير ريال مدريد ، ويمثل قيم نادينا وهو أفضل حارس مرمى في تاريخنا”، مضيفا أنه “فاز بـ 19 لقبًا خلال 25 عامًا دافع فيها عن قميصنا: 3 دوري أبطال أوروبا ، 3 كأس عالم للأندية ، 2 كأس السوبر الأوروبي ، 5 بطولات دوري إسباني، 2 كأس ملك و 4 كؤوس سوبر إسبانية (في البرتغال ، مع بورتو ، فاز بالدوري مرتين وكأس محلي مرة واحدة وكأس السوبر)”

وأوضح البيان ذاته أنه “بالنسبة لريال مدريد ، إنه لشرف كبير أن نستقبل أحد كبار قادة الفريق في الوطن”، دون أن يحدد المعالم الدقيقة للدور الذي سيلعبه كاسياس في المؤسسة.

 وعلق كاسياس على عودته في تغريدة على تويتر “فخور بالعودة إلى بيتي. أواجه هذا التحدي الجديد بكل رغبة وبكل حماسة ممكنة، شكرا لكم على الترحيب!”.

ويعود حارس المرمى الدولي السابق (167 مباراة دولية)، بطل العالم 2010 وأوروبا عامي 2008 و2012، إلى النادي الملكي بعد 5 سنوات من رحيله عنه لإنهاء مسيرته الكروية في صفوف نادي بورتو، حيث اضطر إلى اعتزال اللعب في الرابع من أغسطس الماضي عن سن 39 عاما بعد تعرضه لأزمة قلبية في حصة تدريبية مطلع مايو 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى