اخبار 24 ساعةرياضات أخرى

بعد 4 سنوات دون أي نصر .. هل يقرر بدر هاري اعتزال حلبات القتال؟

وان نيوز

بعدما فشل بدر هاري بطل العالم في بطولة” الـكي-وان”، والمتخصص في رياضة الكيك بوكسينغ، في إحراز أي فوز خلال السنوات الأربعة الأخيرة، بسبب توالي الإصابات، قرر أخذ قسط من الراحة للتفكير في مستقبله الرياضي.

وقال روبي تايمرز، مسؤول إداري ومنقب المواهب بمنظمة “GLORY” لدوريات رياضة “الكيك بوكسينغ” في تصريح لصحيفة “NU” الهولندية،: “تحدثنا سريعا مع بدر، بعد خسارته السبت الماضي.. سيأخذ قسطا من الراحة، وبعدها سنفكر في مستقبله”.

وأضاف ذات المتحدث بالقول: “نتمنى استمرار بدر هاري.. هو مقاتل جيد والجمهور يحب مشاهدته”، مشدد على أنه متأكد من أن خصومه “يقضون أسوأ لياليهم قبل منازلته”.

وتابع روبي حديثه للصحيفة الهولندية نفسها، مردفا : “صحيح أن أرقام بدر أخيرا لم تعد جيدة.. لكن إذا تابعت تفاصيل نزالاته بدقة، ستتغير الصورة لديك تماما.. بدر هاري كان خصما قويا لفيرهوفن وضد أديغوي، وتفاصيل صغيرة وخاطفة غيّرت منحى النزالات”.

يذكر أن البطل المغربي بدر هاري، كان قد خسر السبت المنصرم، نزاله في الوزن الثقيل خلال الجولة الثانية أمام الروماني بنجامين أديغبويي، ضمن منافسات بطولة “غلوري 76″، إذ رغم أدائه الجيد خلال هذه الجولة، إلا أن إصابته بنزيف في الأنف اضطره للانسحاب من النزال، ليتوج خصمه الروماني بطلا في هذا النزال.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى