اخبار 24 ساعةدولية

تأجيل جلسة محاكمة الداعية سلمان العودة بعد دقائق من انعقادها

وان نيوز

قررت المحكمة الجزائية بالسعودية، اليوم الأحد، تأجيل جلسة محاكمة الداعية السعودي سلمان العودة المعتقل على خلفية تدوينة، إلى 16 نوفمبر القادم.

وقال عبد الله العودة نجل الداعية المعتقل، في تغريدة على تويتر أن “ما حدث هو تكرار لنفس مشاهد العبث بكل إجراءات التقاضي والمحاكمات” وفق تعبيره.

وأضاف نجل الداعية المعتقل: “أسأل الله أن يفرّج عن الوالد وأن يخزي عدوه وأن يدير الدائرة على الظالمين ويجعلهم عبرة للمعتبرين هم ومن عاونهم وشاركهم وسمح لنفسه أن يكون مطيَة لهم”.

واعتبر المصد ذاته، أن “في السعودية، هذه السنوات العجاف، هي مخاض عسير جدا للشعب تتكشف فيه هشاشة نخبة كان الكثير يظنها محل الثقة فإذا هي أدوات رخيصة بيد السلطة الغاشمة، وتتمحص فيها شخصيات أخرى دفعت وما زالت تدفع تضحيات باهظة إزاء مواقف بطولية وشجاعة في التصدي للظلم والطغيان والخذلان والتطبيع”.

وكان الداعية سلمان العودة قد نشر تدوينة قال فيها: “ربنا لك الحمد لا نحصي ثناءً عليك أنت كما أثنيت على نفسك. اللهم ألف بين قلوبهم لما فيه خير شعوبهم”.

وفهمت تغريدة الداعية حينها على أنها دعوة للتأليف بين حكام دول الخليج بعد أيام من إعلان السعودية والإمارات ومصر والبحرين مقاطعة قطر وفرض حصار عليها من الجو والبحر والبر.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى