اخبار 24 ساعةدوليةكورة مغربية

تأهل المنتخب الوطني لنهائيات أمم أفريقيا 2021 يحرم تشيلسي من خدمات حكيم زياش

وان نيوز

قالت صحفية “فوتبول لندن” البريطانية إن حكيم زياش الذي أبهر الجميع بحضوره القوي في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021 أمام منتخب إفريقيا الوسطى، حيث قاد منتخب بلاده المغرب نحو التأهل للنهائيات.. وجه ضربة قوية لتشيلسي ومدربه فرانك لامبارد.

وعللت “فوتبول لندن” قولها بأن تأهل المنتخب المغربي يعني حرمان زياش من المشاركة في مباريات تشيلسي خلال فترة إقامة المسابقة القارية، (وهي غالبا ستقام ما بين يناير وفبراير من سنة 2022 حسب الصحيفة).

وأضافت أن مدرب البلوز لامبارد بالقدر الذي سعد بالمستوى الذي ظهر به زياش في المبارتين أمام إفريقيا الوسطى، بالقدر الذي انتابه القلق لأن الدولي المغربي سيغيب عن فريقه في فترة إقامة النهائيات الإفريقية، وهو ما ينطبق أيضا حسب “فوتبول لندن” على حارس السنغال إيدوارد ميندي الذي ضمن التأهل للنهائيات مع منتخب بلاده.

وتألق زياش بشكل كبير أمام إفريقيا الوسطى في مبارتي الجولتين الثالثة والرابعة معا، حيث قاد الأسود للفوز في الأولى بـ(4 – 1)، سجل منها هدفين مع تمريرة حاسمة.. فيما قاد الأسود للفوز في الثانية أيضا (2 – 0)، حيث سجل الهدف الأول وصنع الهدف الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى