اخبار 24 ساعةجهاتحوادثمجتمع

تطوان.. اعتقال المشتبه بهما في جريمة قتل واغتصاب طالب جامعي


وان نيوز

تمكنت مصالح الأمن بولاية تطوان، أمس الثلاثاء 10 نونبر2020، من إيقاف الشخص  الثاني الذي يشتبه في ارتكابه جريمة قتل راح ضحيتها طالب جامعي ليلة 29/30 أكتوبر الماضي، قرب أحد الأسواق الممتازة  بشارع 9 أبريل.

وحسب مصادر الجريدة، تم إلقاء القبض على المشتبه به الثاني أمس، بمدينة مرتيل، وذلك بعد تشخيص هويته، بناء على معلومات دقيقة توصل إليها المحققون، بعد الوصول إلى المشتبه به رقم واحد قبل أكثر من أسبوع، والذي يوجد رهن الإعتقال بالسجن المحلي بتطوان (الصومال).

ويتعلق الأمر حسب تحريات الجريدة، بشخصين زميلين في التشرد والنشل والسرقة والإعتداءات على المواطنين باستعمال الأسلحة البيضاء، وافدين على المدينة، يعيشان حياة التشرد بالمناطق التي تفتقد للإنارة الجيدة والتواجد الأمني المكثف بتطوان والنواحي.

وتعود تفاصيل ارتكاب الجريمة، إلى عشية 29/30 أكتوبر المنصرم، حين باغث المشتبه بهما الضحية الذي كان قد انزوى منفردا في أحد الأحراش المجاورة لأحد الأسواق الممتازة، حيث وجدت  فرقة البحث الجنائي التابعة لولاية أمن تطوان الجثة صبيحة الجمعة 30 أكتوبر2020.

ويرجح أن دافع المشتبه بهما كان هو السرقة، قبل الإقدام على القتل بالسلاح الأبيض جراء مقاومة الضحية للمهاجمين، وهتك عرضه بعد تعريته من جميع ملابسه في جريمة هزت الرأي العام التطواني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى