اخبار 24 ساعةحوادثمجتمع

توقيف مشتبه فيه بتسميم وقتل 11 شخصا بكل من تطوان وشفشاون

وان نيوز

توصلت عناصر الشرطة القضائية بتطوان الأسبوع الجاري، إلى فك لغز تسميم وقتل 6 أشخاص في وضعية الشارع بعد أن أثار الموضوع تساؤلات الرأي العام  التطواني خاصة وأن الواقعة تلتها أخرى مشابهة بشفشاون أودت بحياة 5 أشخاص آخرين بنفس الطريقة.

وحسب يومية الصباح في عددها الصادر اليوم السبت 17 أكتوبر، فإن 11 شخصا لقوا حتفهم  خلال الأسبوع الجاري بكل من تطوان وشفشاون بعد أن شربوا كحولا يرجح أنها سامة مخصصة للتعقيم.

وأوضحت أن 6 أشخاص بدون مأوى لقوا حتفهم بتطوان نتيجة ارتشافهم مشروبات كحولية خاصة بالتعقيم يرجح أنها سامة، ويتعلق الأمر بأشخاص يعيشون وضعية الشارع معروف عنهم إدمانهم لمادة الكحول ومواد مخدرة.

وأوردت اليومية، بأن مواد الكحول التي تناولوها تسببت لهم في إغماءات نقلوا على إثرها لمستشفى سانية الرمل بتطوان في وضعيات صعبة، قبل أن توافيهم المنية بقسم الإنعاش بعد وقت قصير من ولوجه، مشيرة إلى أن خمسة منهم يتحدرون من مدينة تطوان، بينما يتحدر السادس من مدينة صفرو.

ووفق للمصدر نفسه، كشفت التحريات الأولية التي تباشرها عناصر الشرطة القضائية بتطوان في إطار تعقبها لظروف وملابسات الواقعة مصدر المادة التي يرجح أنها تسببت في موت الضحايا، والتي ورطت مشتبها فيه يرجخ أنه جلبها ورويجها، متحدر من حي “الباريو” بتطوان حيث يتواصل معه التحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وفي السياق ذاته، عرفت مديننة شفشاون الأسبوع المنصرم مصرع 5 أشخاص آخرين إثرتناولهم لمشروبات كحولية يرجح أنها سامة بمستشفى محمد الخامس المركزي، وهو ما فتحت بشأنهن النيابة العامة تحقيقا لكشف ملابساته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى