إشارة التنبيهاخبار 24 ساعةرياضة

ريال مدريد يسحق ديبورتيفو ألافيس في الجولة 20 من الليغا

وان نيوز

نجح كريم بنزيما في قيادة نادي ريال مدريد، لتحقيق الفوز على نادي ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 4-1 ، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة 20 من الدوري الإسباني.

في الدقيقة 15 نفذ توني كروس الضربة الركنية، حيث أرسل كرة عرضية وصلت إلى كاسيميرو الذي سدد رأسية قوية أسفل يسار باتشيكو حارس مرمى ديبورتيفو ألافيس، ليمنح الميرنجي التقدم.

ونجح كريم بنزيما في تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 41، حيث مرر له هازارد الكرة داخل المنطقة، ليُسدد بقوة على يمين الحارس باتشيكو.

وسجل هازارد الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 46، حيث استغل توني كروس خط من لاعب ألافيس، وأرسل كرة في العمق لهازارد الذي انفرد بالحارس باتشيكو، وسدد على يساره، لينتهي الشوط الأول بتقدم الملكي بثلاثية نظيفة.

ومع بداية الشوط الثاني، احتسب حكم المباراة ركلة حرة غير مباشرة لألافيس نفذها لوكاس بيريز حيث أرسل عرضية وصلت لرأس خوسيلو الذي ارتقى بشكل مميز وسدد كرة قوية على يمين كورتوا حارس ريال مدريد، وسجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 60.

وجاء الرد سريعًا من ريال مدريد بالهدف الرابع، والذي سجله كريم بنزيما في الدقيقة 70، إذ تلقى تمريرة سحرية من مودريتش وانطلق وراوغ دفاع ألافيس قبل أن يُسدد كرة صاروخية أقصى يسار باتشيكو حارس ألافيس.

وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 40 نقطة في وصافة جدول ترتيب الليجا، بينما يتجمد رصيد ديبورتيفو ألافيس عند 18 نقطة في المركز السابع عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى