اخبار 24 ساعةجهاتمجتمع

طلب الطفل عبد السلام يتحقق

وان نيوز

تحقق طلب الطفل عبد السلام الذي ظهر في شريط فيديو بداية الأسبوع الجاري، وهو يطلب الإغاثة  عبارة عن اللباس جراء انخفاض درجات الحرارة ببلدته بفعل الثلوج و الأمطار التي عرفتها الأسبوع المنصرم، وأضحى اليوم في صورة أفضل، وبلباس دافئ كما طلب، وذلك بعد تضامن المغاربة معه.

ومباشرة بعد النداء الذي وجهه، بكلمات عفوية من دوار “إگمير”، جماعة أيت عباس التابعة لإقليم أزيلال، أعلنت مؤسسة ATAA Fondation الناشطة في الأعمال الخيرية عن أنها توجهت  أمس بأطنان من المساعدات التي من شأنها تخفيف معاناة الساكنة.

ونشرت المؤسسة عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، “فريقنا اليوم في الاتجاه إلى دوار آيت عباس بإقليم أزيلال، استجابة لنداء الاستغاثة الذي أطلقه الطفل عبد السلام، تم إرسال شاحنة محمَّلة بعشرة أطنان من المواد الغذائية والملابس والأحذية للمتضررين من موجة البرد القارس الحالية”.

وفعلا، بعد وصول المساعدات المذكورة، والتي استفاد منها الطفل عبد السلام وبقية الساكنة بالمنطقة التي تعاني خلال فصل الشتاء من انخفاض حاد لدرجات الحرارة ، حيث بدا عبد السلام في مظهر دافئ وأنيق.

وتداول نشطاء الموقع الأزرق صورة الطفل عبد السلام بعد ذلك وهو في حالة أفضل بعد ما تحقق طلبه وتحققت معه أماني العشرات من أقرانه في الحصول على لباس يقيهم قساوة المناخ في هاته الفترة من السنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى