اخبار 24 ساعةجهاتحوادث

عصابة تسلب شابّيْن أموالهما وتُلقي بهما على طريق الناظور والحسيمة (فيديو)

بدر أعراب – من الناظور

عرَّضت عناصر عصابة إجرامية تنشط في عمليات النصب والاحتيال بإقليم الناظور، حياة شابيْن للخطر، بعد إقدامها على سلبهما مبلغا ماليا، قبل أن تُلقي بهما في منطقة خلاء على مستوى الطريق الساحلية الرابطة بين الناظور والحسيمة، وبالضبط بضواحي الدريوش.

 وحسب معطيات حصلت عليها “وان نيوز”، فإنّ الضحيتيْن قدِما من مراكش إلى الناظور بحثا عن فرصة للهجرة سرًّا صوب شبه الجزيرة الإيبرية، قبل أن يُصادفا أشخاصَا مجهولين أوْهموهُما بالتهجير صوب وجهتهما المنشودة، بعد إدعائهم أنهم على صِلة بمنظمين لعمليات الهجرة غير الشرعية بسواحل الدريوش.

 ووفقا للمعطيات ذاتها، فإن الشابيْن وبعدما جرى نقلهما على متن سيارة من نوع “مرسيديس 250” قصد التوجه إلى حيث ستتم عملية الهجرة بحسب الاتفاق، تفاجآ بإقدام الجنّاة على سلبهما غصباً ما قيمته 1300 درهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض، قبل الإلقاء بهما على جنبات الطريق الساحلي.

 وأسفرت الواقعة عن تعرّض الضحيتان لإصابات بليغة في أنحاء متفرقة من جسديْهما أثناء مقاومتهما ومحاولتهما توقيف سيارة العصابة المعنية التي عمدت إلى سحلهما مسافة طويلة، قبل الذوذ بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

 فيما قام مواطنون عاينوا النازلة عن كثب، بإخطار مصالح الأمن المختصة التي حضرت عناصرها على الفور إلى عين المكان للقيام بالمتعين، بحيث باشرت تحقيقا في الحادث، استنادا إلى إفادات الضحيتين، بغية تحديد هوية الفاعلين والوصول إليهم.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى