اخبار 24 ساعةرياضة

فريق برشلونة يقاضي “نيمار” لاستعادة 10 ملايين يورو بسبب خطأ محاسباتي

وان نيوز 

رفع نادي برشلونة الإسباني، دعوى قضائية ضد لاعبه السابق، البرازيلي “نيمار” الذي يلعب حاليا لصالح نادي “باريس سان جرمان” الفرنسي، مطالبا باستعادة 10.2 مليون أورو من اللاعب، اكتشف أنه تم دفعها له كمبالغ زائدة حين كان في صفوفه، وفق ما أوردته صحيفة “الموندو” اليوم الأربعاء.

وبحسب المصدر ذاته، فإن عملية تفتيش أجراها مكتب الضرائب، كشفت عن عدم قيام فريق برشلونة بإجراء التخفيضات المناسبة عند دفع ضرائب نيمار”، استنادا لتفتيش ضريبي خضع له الفريق الكاتالوني والذي استمر حتى عام 2015.

وأوضحت الصحيفة في تقرير نشرته اليوم الأربعاء، أن مكتب الضرائب الإسباني، احتسب أن نيمار استفاد من “الإثراء غير العادل”، مشيرة إلى أن نادي برشلونة يسعى لاستعادة المبلغ الزائد.

وتبعا لذات الصحيفة، فإن مصلحة الضرائب، قد أخطرت فريق برشلونة أنه إذا لم يتم تسوية الوضع، فإنها ستمنح مبلغ 10.2 مليون كمعاملة تبرع من نادي برشلونة للاعب كرة القدم ، مع الاحتمالات المالية التي يمكن أن تنشأ عن ذلك بالنسبة لنيمار نفسه والتعديل الذي يجب على الفريق الكتالوني القيام به أمام الخزانة العامة “.

يذكر أن اللاعب البرازيلي “نيمار”، لعب مع فريق برشلونة لكرة القدم، ما بين 2013 و 2017، قبل أن ينتقل إلى نادي “باريس سان جرمان” في صفقة وصفت بالتاريخية، مقابل 222 مليون أورو.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى