اخبار 24 ساعةحوادثدوليةمجتمع

قتيلان وعشرات الجرحى في انفجار بمطعم شهير بأبوظبي

وان نيوز: أحمد بنطلحة

شهدت العاصمة الإماراتية، أبوظبي، اليوم الإثنين، وقوع انفجار قوي بأحد المطاعم الشهيرة وسط المدينة، خلف مصرع شخصين، وإصابة العشرات من المواطنين، إضافة لتسجيل أضرار مادية جسيمة.

ووفق ما أوردته الوكالة الإماراتية للأنباء، فإن شرطة أبوظبي “تتعامل مع انفجار ناتج عن تمديدات غاز في مطعم ببناية في شارع راشد بن سعيد بالمدينة”، مشيرة إلى أنه  “أدى إلى إصابات بين البسيطة والمتوسطة، تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج”.

وأضاف المصدر ذاته، أن بلاغاً وصل إلى غرفة العمليات “بشأن  انفجار في مطعم، وعلى الفور تحركت فرق التدخل السريع بمركز الفلاح بمديرية الطوارئ والسلامة العامة بشرطة أبوظبي، وتباشر حالياً الفرق مهامها في إخلاء السكان بصورة آمنة من البناية وتطويق المكان لضمان سلامة الجمهور”.

وذكر موقع “خليج تايمز” الإماراتي، نقلا عن شاهد عيان،  أن صوت الانفجار كان عاليا، وهز المنطقة بأكملها. كما نقل الموقع عن بيان لشرطة أبو ظبي، أن الحادث أجبر السلطات على إغلاق عدد من الشوارع القريبة من المكان، وإجلاء سكان المبنى الذي يضم المطعم.
أما بخصوص القتيلين، فقد أعلنت مصادر إعلامية إماراتية، أن أحدهما كان في الموقع وتأثر بشكل مباشر، بينما الآخر كان في الجهة المقابلة، وقد توفي جراء سقوط قطعة إسمنتية عليه أثناء مروره في المنطقة.

ونشر مغردون على منصات التواصل، صورا لأثار الدمار الناتج عن وقوع الانفجار في مطاعم سلسلة أمريكية شهيرة داخل بناية سكنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى