اخبار 24 ساعةطب وصحةمجتمع

كورونا تخترق الإذاعة والتلفزة وتصيب 20 عنصرا من مستخدميها

وان نيوز

أفاد بلاغ للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، اليوم الأحد، بأنه تم تسجيل إصابة 20 عنصرا من مستخدميها بمختلف الأقسام والمصالح والوحدات وطنيا، بفيروس كوفيد-19، منذ بداية الجائحة قبل 6 أشهر.

وجاء في البلاغ ذاته، أنه من أصل 2041 اختبار أجري على مستوى مؤسسات الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة ووحداتها التقنية، تم رصد 20 حالة إيجابية.

وذكرت الشركة في البلاغ ذاته، بأنها حرصت منذ بداية تداعيات وباء كورونا في بلادنا، على تطبيق جميع الاجراءات الاحترازية التي اتخذتها السلطات المختصة، وذلك بتنسيق مع ممثلي النقابات، من مندوبي الأجراء وممثلي المكاتب النقابية ولجنة السلامة الصحية.

وقد وضعت الادارة، بهذا الخصوص حسب البلاغ، بروتوكولا خاصا بالعاملين بمختلف المصالح المركزية والجهوية، مرتكزا على التعبئة الشاملة والتفاعل المستمر معهم، كما سارعت الى توفير مستلزمات الوقاية من كمامات ومحلول كحولي معقم وغيرها من الأدوات الضرورية.

وحرصت إدارة الشركة على إعمال المقاربة التشاركية في تدبير المرحلة، حسب المصدر نفسه، مع اعتماد التقليص من عدد العاملين، والعمل عن بُعد، وعملية التفويج، ومنح تسهيلات للعاملين المصابين بأمراض مزمنة حماية للجميع.

ومن جهة أخرى واصلت مؤسسات الشركة تقديم خدماتها للجمهور، لكونها مرفقا عموميا معنيا بشكل كبير بواجب المساهمة في مواجهة وباء كورونا على أكثر من مستوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى