اخبار 24 ساعةكورة مغربية

لقجع: عيون منتخب أسود الأطلس على كأس “الكان” وبطاقة مونديال قطر

وان نيوز- فاطمة ماخوخ 

كشف فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على أن المنتخب الوطني يملك كل المقومات لتحقيق هدفين مهمين وهما الفوز بكأس إفريقيا للأمم المقبل (CAN)، وضمان بطاقة التأهل لكأس العالم قطر 2022.

وأشار لقجع في تصريح لموقع “interview”k الى أن “المنتخب الوطني تحسّن مركزه في التصنيفيْن العالمي والإفريقي، كما شارك في آخر مونديال بعد 20 سنة من الغياب، فضلاً عن الوصول إلى الدور الثاني لبطولة أمم إفريقيا في آخر نسختيْن”.

وأكد لقجع، ” نحن مدينون لأنفسنا بالفوز باللقب القاري والتأهل لنهائيات قطر 2022. المنتخب يملك كل المقومات للقيام بذلك، لدينا جيل من اللاعبين الموهوبين من عيار أشرف حكيمي وحكيم زياش ويوسف النصيري وياسين بونو وغيرهم. بالقليل من المثابرة والكثير من العمل الجاد، سنحقق الهدفين “.

ويتصدر المنتخب المغربي، المجموعة الخامسة، وفي حاجة لنقطة واحدة فقط للتأهل لنهائيات أمم إفريقيا “الكاميرون 2022″، في انتظار بدء تصفيات المونديال المقبل والبحث عن تذكرة العبور.

و يواجه المنتخب المغربي منافسيه، موريتانيا وبوروندي في شهر مارس المقبل في إطار الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا، بينما سيواجه السودان وغينيا، في يونيو المقبل، وذلك في مستهل دور المجموعات لتصفيات كأس العالم 2022. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى