اخبار 24 ساعةرياضة

محكمة الـ”طاس” تعيد الملغاشي أحمد أحمد لاستئناف رئاسته “للكاف”

وان نيوز 

عاد الملغاشي أحمد أحمد، لاستئناف مهامه كرئيس للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، عقب قرار محكمة التحكيم الرياضي (طاس)، الصادر الجمعة الماضي، والقاضي بـ”تعليق العقوبة” التي أصدرتها في حقه غرفة التحكيم بالفيفا.

واجتمعت لجنة طوارئ الـ”الكاف”، الأحد المنصرم، بدعوة من الرئيس بالإنابة “كونستانت أوماري”، عن طريق تقنية الفيديو، لمناقشة قرار محكمة التحكيم الرياضي، وهو القرار الذي أعاد أحمد أحمد فعليا إلى منصبه، كما سيتيح له الترشح لانتخابات الهيئة.

وقال السيد أحمد أحمد، تعليقًا على تولي “كونستانت أوماري” الرئاسة خلال الأسابيع القليلة الماضية: “أشكر كونستانت أوماري بشدة على توليه الرئاسة في الأسابيع الأخيرة. على وجه الخصوص، نفذ ببراعة تنظيم توتال بطولة الأمم الإفريقية للمحليين، الكاميرون 2020. سأختتم هذه المنافسة الرائعة ، وأسمح لكرة القدم ، كما هو الحال دائمًا ، بالانتصار “.

وتم انتخاب أحمد أحمد ، الرئيس السابق للاتحاد الملغاشي لكرة القدم ، رئيسًا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم في 17 مارس 2017. واتسمت فترة رئاسته لكرة القدم بالعديد من الإصلاحات الإدارية والرياضية التي كانت تهدف إلى تمكين المؤسسة من رفع معاييرها، نحو مزيد من التميز.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى