اخبار 24 ساعةالسلطة الرابعةحوادثمجتمع

مرتيل.. الإطاحة بأمنيين مزورين اعتقلوا مواطنين بتهم خرق الحجر الصحي ليلا

وان نيوز- مرتيل

تقاطرت شكايات مواطنين على مفوضية أمن مرتيل ليلة السبت/الأحد مفادها اعتراض سبيلهم من قبل أمنيين في ساعات متأخرة من الليل وتهديدهم بالإعتقال،وذلك بهدف ابتزازهم والإستحواذ على أموالهم مقابل إطلاق سراحهم.

وقد أفادت مصادر مطلعة “لوان نيوز”، أنه بناء على معطيات دقيقة توصلت بها عناصر أمن مرتيل، تفيد بمباشرة منتحلي صفة لاعتداءات على المواطنين، تمت ملاحقة وإيقاف الأمنيين المزورين اللذين تمكنا من ابتزاز وسلب أموال عدد من المواطنين الذين كانوا يمضون ليلة نهاية الأسبوع بمرتيل.

وحسب مصدر أمني مسؤول بمرتيل، يتعلق الأمر بشخصين كانا ينتحلان صفة ضابط أمن، ويباشران توقيف مواطنين بداواع خرق مقتضيات الحجر الصحي، وذلك من أجل سلبهم عمولات مالية مقابل إطلاق سراحهم.

وحسب المصدر ذاته، أفضت عملية إيقافهما إلى العثور بحوزتهما على أجهزة شبيهة بأحهزة “التالك والك” المستخدمة لدى عناصر الشرطة، وبطائق مهنية مزورة شبيهة ببطائق الشرطة، وذلك لإيهام ضحاياهم والضغط عليهم لتحصيل عمولات مالية مقابل الإفراج عنهم.

وقم تم الإحتفاظ بالمشتبه بهما بمفوضية أمن مرتيل، رهن إشارة البحث واستكمال مساطر التحقيق التمهيدي معهما، قبل  تقديمها للنيابة العامة المختصة من أجل متابعتهما بالمنسوب إليهما.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى