اخبار 24 ساعةرياضة

ميسي يحطم الرقم القياسي لأهداف الأسطورة “بيليه” مع فريق واحد

وان نيوز

تمكن نجم كرة القدم الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، ولاعب فريق برشلونة الإسباني، من تحطيم الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة من طرف لاعب مع فريق واحد الذي انفرد به الأسطورة “بيليه” لوقت طويل.

ورفع “ميسي” قائد برشلونة الإسباني، رصيد أهدافه مع النادي الكطالاني، إلى 644 هدفا، عقب تسجيله الهدف الثالث للفريق في مباراته ضد بلد الوليد، أمس الثلاثاء، في الدقيقة 65، ضمن منافسات الجولة 15 للدوري الإسباني لكرة القدم.

وأصبح ميسي أكثر لاعب تسجيلا للأهداف مع فريق واحد في تاريخ كرة القدم، متجاوزا الأسطورة البرازيلي “بيليه” الذي أحرز 643 بقميص “سانتوس” البرازيلي.

وعبر نجم برشلونة عن شعوره بهذا الإنجاز، عبر  تطبيق “إنستجرام” بالقول :”عندما بدأت لعب كرة القدم، لم أتخيل أبدا أنني سأحطم أي رقم قياسي، خاصة هذا الرقم الذي حطمته الآن، والذي كان مسجلا باسم بيليه.”

وأضاف :”يمكنني فقط التقدم بالشكر إلى كل من ساعدني طوال هذه السنوات، زملائي وعائلتي وأصدقائي وكل من قدم الدعم لي في كل يوم.”

من جهته، نشر “بيليه” عبر حسابه الشخصي في “إنستغرام” صورتين إحداها لميسي والثانية له، تتشابهان من حيث طريقة الاحتفال بالهدف، وأرفقهما بالقول: “عندما يفيض قلبك بالحب، من الصعب تغيير طريقك”، مضيفا: ” أنا مثلك، أعرف ما هو شعورك عندما ترتدي نفس القميص كل يوم. مثلك تماما، أعلم أنه لا يوجد شيء أفضل من المكان الذي تشعر به أنك في المنزل”.

وزاد “بيليه”، “تهانينا على سجلك التاريخي يا ليونيل، ولكن قبل كل شيء تهانينا على مسيرتك الرائعة في برشلونة. قصص مثل قصصنا، عن حب النادي لفترة طويلة، للأسف ستصبح نادرة بشكل متزايد في كرة القدم، أنا معجب بك كثيرا يا ميسي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى