اخبار 24 ساعةدوليةرياضةكورة مغربية

نادي الصفاقصي لكرة القدم ينفصل عن المدرب فتحي جمال ويتعاقد مع فوزي البنزرتي

وان نيوز

تعاقد النادي الرياضي الصفاقسي التونسي، مع المدرب المخضرم، فوزي البنزرتي، لقيادة النادي في المباريات المتبقية من بطولة الرابطة المحترفة الأولى التونسية لكرة القدم، برسم الموسم الحالي، خلفا لفتحي جبال، الذي تم الانفصال عنه بالتراضي.

ويأتي انفصال النادي الرياضي الصفاقسي، الذي يحتل المركز الثاني في الترتيب العام للبطولة برصيد 43 نقطة، بعد إجراء 22 جولة، خلف الترجي الرياضي، المتصدر ب 54 نقطة، عن فتحي جبال، بعد الهزيمة التي مني بها النادي أمام حمام الأنف بهدفين لهدف واحد.

وقاد البنزرتي، أمس ، أول حصة تدريبية بالملعب الرئيسي بالصفاقس، بشرق تونس، استعدادا لكلاسيكو الجولة 23 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، الذي سيجمع النادي، بعد غد الأحد، بالنجم الرياضي الساحلي.

وقال رئيس النادي، منصف خماخم، في تصريح صحفي، إن “فوزي البنزرتي يحمل آمال الفريق في تحقيق أفضل النتائج”.

وأضاف أنه على الرغم من أن “الجلسة الانتخابية للنادي مقررة يوم 2 أكتوبر القادم، فإن الهيئة الحالية تكون بتعاقدها مع فوزي البنزرتي قد تركت على ذمة الفريق مدربا له مكانته وله دراية بالبطولة ويملك سجلا ثريا”.

وأشار إلى أنه “تم الاتفاق مع المدرب الجديد على كل التفاصيل، وينتظر أن يتم التوقيع معه بعد الحصة التدريبية”.

وسبق للبنزرتي أن أشرف على تدريب النادي الصفاقسي في موسم 1995-1996، وعلى العديد من الأندية، بالإضافة إلى منتخبين وطنيين، طيلة مسيرته التي تمتد لأزيد من 40 سنة، من 1977 إلى 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى